MEDIA DATA     CONTACT US     INTERNATIONAL EVENTS
  
الخميس ٢٩ - أكتوبر - ٢٠٢٠ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الخميس ٢٩ - أكتوبر - ٢٠٢٠
موضوع الغلاف
عثمان سلطان: 800 محطة لشبكات "G5" الجديدة
للهاتف المحمول نهاية 2019

أفادت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، التابعة لها علامة "دو" بأنها تستهدف نشر 800 محطة لشبكات الجيل الخامس الجديدة للهاتف المحمول في مناطق الدولة المأهولة، نهاية العام الجاري.. كما تعتزم الإطلاق التجاري للباقات المنزلية خلال الربع الأول من عام 2020.. وقال الرئيس التنفيذي في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة التابعة لها علامة "دو" عثمان سلطان، إن الشركة تستهدف نشر وتركيب 800 محطة لشبكات الجيل الخامس الجديدة للهاتف المحمول، نهاية العام الجاري، في مناطق الدولة المأهولة بالسكان. اقرأ المزيد
إيلي خوري.. ريادة في الإعلام
والتواصل الاجتماعي

* المقر الرئيسي الإقليمي للشركة تحول إلى صالة عرض فنية تحوي مجموعة من أيقونات الفن المعاصر

* الشركة تحرص عل تحسين البيئة الداخلية للعمل واعتماد أفضل الممارسات الإدارية والإعلامية

لأنها شبكة إعلامية عالمية رائدة.. تبتكر مجموعة "أومنيكوم" الإعلامية حلولاً كاملة لعملائها في أي مكان بسرعة وكفاءة، وتهتم بحاجات العميل منذ البداية، وتعتبر رضاه جوهر عملها.. ولدى مجموعة "أومنيكوم" نفوذ مبهر في السوق الإعلامية وإمكانيات وخبرة لدى موظفيها مما يدفعهم للابتكار في كل مجالات وأنواع الإعلام.
هذه المجموعة الرائدة في مجالها يتولى دفة القيادة فيها واحد من أكثر المتخصصين في المجال الإعلامي نجاحاً في الشرق الأوسط، وفي سجله لائحة طويلة من النجاحات.. حاضر منذ عدة سنوات على قائمة ""Arabian Business للشخصيات العربية الأكثر نفوذاً في قطاع الأعمال في العالم العربي.
هو إيلي خوري الرئيس التنفيذي في "أومنيكوم ميديا جروب".
اقرأ المزيد