Al Idari Magazine
 
 
   
   









 
   
الغلاف
    
سلطان الجابر.. "رجل الإنجازات" من الطراز الأول
    
اختارت مجلة "النفط والغاز في الشرق الأوسط" الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها، الشخصية الأكثر تأثيراً في مختلف جوانب قطاع النفط والغاز.. بالخطوات الثابتة والجهود الضخمة والاستراتيجية المتفردة للعمل الدؤوب، في طريق رسمت ملامحه قيادة حكيمة..

طريق يفتح آفاقاً مستقبلية نحو ريادة شركة "أدنوك" وترسيخ مكانتها الدولية، ليستحق عن جدارة لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في مختلف جوانب قطاع النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وللعام الثالث على التوالي..
إنه الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الدولة الإماراتي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها.
أوضحت مجلة "النفط والغاز في الشرق الأوسط" أن هذا الاختيار كان نتيجة للجهود الدؤوبة التي يبذلها الجابر لإحداث نقلة نوعية في "أدنوك" وقطاع النفط والغاز بشكلٍ عام.. وأشارت المجلة إلى أنه، منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي في "أدنوك" قاد الجابر عمليات تطوير وتحديث شاملة في الشركة، ضمن مساعي تنفيذ استراتيجية أدنوك المتكاملة 2030 للنمو الذكي.. ويشار إلى أن مجلة "النفط والغاز في الشرق الأوسط" نشرة شهرية رائدة تغطي جميع مراحل ومجالات قطاع النفط والغاز في المنطقة، وتستقطب عددا كبيرا من القراء المتخصصين مثل خبراء النفط والغاز.