Al Idari Magazine
 
 
   
   









 
   
الافتتاحية
    
وجوه النجاح والإنجاز
    
يحرص الدكتور سلطان الجابر من خلال المهام العديدة التي يتولاها في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال، على تعزيز المكانة المرموقة لدولة الإمارات على الخارطة السياسية والاقتصادية العالمية.. وبصفته وزير دولة وعضو مجلس الوزراء يمثل الدكتور الجابر مواقف الدولة في عدد من القضايا المحلية والدولية.. فضلاً عن أنه الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها.. وهو منصب على درجة من الأهمية لما تتمتع به من مكانة مرموقة بين شركات النفط في العالم كله..

الدكتور الجابر ومنذ توليه مهمته في "أدنوك" قاد عمليات تطوير وتحديث شاملة في الشركة، وأحدث فيها نقلات نوعية وحقق إنجازاتٍ استثنائية، مما يبرهن على الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة في الإمارات في اختيار من يشغلون المناصب، ويقودون المؤسسات، في دولة تسعى للمراكز الأولى في كل المجالات..
"الإداري" كان لها حديث عن نجاحات الدكتور سلطان الجابر بمناسبة اختياره من قبل مجلة "النفط والغاز في الشرق الأوسط" الشخصية الأكثر تأثيراً في مختلف جوانب القطاع.
***
وجه آخر من وجوه النجاح والإنجاز.. هو محمد محفوظ العارضي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى "إنفستكورب"، الذي بات علامة فارقة في القطاع المالي العربي.. حيث استطاع تحقيق قفزات نوعية في هذه الشركة الرائدة في مجال الاسثتمارات البديلة.. والتي بفضل رؤيته المبتكرة تسير من نجاح إلى آخر.. ليصل حجم أصولها المدارة في العالم إلى 22.5 مليار دولار.. وكل ذلك بناء على معايير واضحة للاستثمار، مع إمكانية عالية لتحقيق النمو، واحتمال ضئيل للتعرض للنكسات.
"الإداري" على موعد مع قرائها لتواكب معهم قصص نجاح ملهمة في كل عدد..