Al Idari Magazine
 
 
   
   









 
   
اقتصاد
    
الالتزام والتفهم والتصميم
    
قال كريس سبيلر مدير مجموعة المعارض العالمية "إنفورما" التي تتولى تنظيم معارض "سيتي سكيب" إنه كان من المشجع أن نشهد هذا المستوى من الالتزام والتفهم والتصميم من جميع المشاركين في المعرض، بدءاً بالجهات العارضة وصولاً إلى أصحاب المصلحة وتكاتف الجهود لرسم المسار المستقلبي الصحيح والمضي قدماً بسوق العقارات في أبوظبي.
وأضاف أن المعرض جاء ليعكس الأصداء الإيجابية التي رافقت فترة الإعداد له حيث أعلن بعض المطورين مثل شركة "الدار" العقارية عن بيع بعض مشاريعهم بالكامل خلال المعرض.. ويشكل هذا مؤشراً واضحاً على قدرة السوق على التكيّف مع التغيرات والتحديات الراهنة واستجابة الشركات لمتطلبات المستثمرين والمشترين.


ومع التغييرات الجديدة على قانون الملكية الأجنبية والجلسات التفاعلية التي شهدها المؤتمر المصاحب للمعرض يمكننا القول أن أداء المعرض هذا العام فاق توقعاتنا، خاصةً من حيث قدرته على توحيد رؤية القطاع وتوفير المنصة المناسبة لدراسة أفضل السبل لدفع عجلة تنميته قُدماً.. وشهد المعرض مجموعة من الفعاليات البارزة على مستوى القطاع، حيث أعلنت شركة "الدار" العقارية عن تحقيق مبيعات بقيمة 400 مليون درهم في أحدث مشاريعها "ليا".