Al Idari Magazine
 
 
   
   









 
   
أخبار
    
"اتصالات" الإمارات تخفّض أسعار التجوال الدولي
في دول "مجلس التعاون"
    
أعلنت شركة "اتصالات" الإماراتية عن إجراء مزيد من التخفيض على رسوم التجوال الدولي للبيانات والمكالمات والرسائل النصية لمشتركيها في خدمات الموبايل المفوترة والمدفوعة مقدماً، أثناء سفرهم إلى دول مجلس التعاون الخليجي اعتباراً من الأول من أبريل 2018.
حيث سيتمكن عملاء اتصالات بموجب هذا التخفيض من الاستمتاع بأسعار تجوال دولي مخفّضة، تصل إلى 29% على البيانات والرسائل النصية الصادرة والمكالمات الصوتية الصادرة إلى دولة الإمارات، وإلى أي وجهة ضمن مجلس التعاون الخليجي، وعبر أي شبكة

تجوال شريكة.. وأكدت "اتصالات" إلى أنه تم تقديم الأسعار الجديدة بالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، لإتاحة خدمات التجوال الدولي داخل منطقة مجلس التعاون الخليجي بأسعار معقولة.
والجدير بالذكر أن "اتصالات" توفر حالياً تغطية شاملة على ما يقرب من 730 شبكة تجوال دولية داخل 213 دولة،. ومن أجل تعزيز تجربة العملاء، قامت اتصالات بتوسيع نطاق شركاء شبكات 4G LTE إلى 291 شبكة في أكثر من 120 دولة، مما يتيح للمشتركين الاستفادة من بيانات الموبايل عالية السرعة المتوفرة من خلال تقنية الجيل الرابع أثناء تصفح الإنترنت خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.