Al Idari Magazine
 
 
   
   









 

الغلاف     

   مشاريع بـ 15 مليار درهم منها42.6 ألف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل
"الثورة الصناعية الرابعة" تتصدر أجندة
"سيتي سكيب أبوظبي 2018"  

    
  اختتمت الشهر الماضي أعمال الدورة الـ 12 من معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2018" الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.. واستقطب المعرض أكثر من 100 عارض محلي ودولي وشهد حضوراً قوياً من كبار المطورين العقارين من داخل الدولة وخارجها حيث استعرضوا أحدث مشاريعهم وأطلعوا الجمهور على المشاريع المستقبلية.

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. افتتح سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الدورة الـ12 من معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2018 " .. وقام سموه بجولة شملت عدداً من الأجنحة المشاركة في المعرض، حيث رافق سموه خلال الجولة الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع وعدد من المسؤولين، واطلع سموه خلال الجولة على التطورات في المشروعات التي طرحتها الأجنحة الوطنية المشاركة ومنها جناح دائرة التخطيط العمراني والبلديات وجناح هيئة أبوظبي للإسكان، إضافة إلى الشركات الوطنية المختلفة.. ومنها " الدار العقارية " و"بلوم" و"إمكان".. وأبدى سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان إعجابه بحجم المشاركة الواسعة في المعرض ومستوى التنظيم.. مؤكداً أن القطاع العقاري في الدولة يشهد تطوراً وازدهاراً في ظل متابعة ودعم مستمر من قيادة الدولة الرشيدة.
15 مليار درهم
أكد معرض "سيتي سكيب أبوظبي" مكانته المرموقة كأحد المعارض العقارية المؤثرة في القطاع والأكبر في العاصمة الإماراتية بعد أن وقع اختيار نخبة المطورين العقاريين على الفعالية لاستعراض مشاريعهم الرائدة للمرة الأولى أمام العامة.. ووفر المعرض للمشاركين منصة لإطلاق مشاريعهم العقارية المرموقة والتي بلغ حجمها 15 مليار درهم.